أفضل 3 تطبيقات Launcher بفضلها ستحول هاتفك من شكله الحالي إلى شكل أنيق وخرافي

السلام عليكم
في الأيام الأخيرة أصبحت الثيمات أو بما يصطلح عليها بالـLauncher هي حديث جميع ملاك هواتف الأندرويد ، بحيث هذا النوع من التطبيقات أصبحت ضرورية وتضيف جمالية وأناقة ساحرة للهاتف ، وهذا بالفعل ماسنتحدث عنه في تدوينة بحيث أنني سأعرفك على أفضل 3 تطبيقات أندرويد توفر لك لانشرات جد جد رائعة وأنيقة .
1- Pixel Launcher O
تطبيق أندرويد جديد ولكنه رائع جدا بحيث أنه يحول نظام هاتفك الأندرويد إلى نظام الأندرويد الجديد 8.0 أوريو ، فيكفي أن تحميل التطبيق بكل سهولة والذي لايتجاوز حجمه 2.35 ميجا ، وبعد ذلك قم بالضغط عليه ليحول شكل هاتفك بالكامل إلى أندرويد أريو الجديد .
2- Espier Launcher iOS7 
هو أيضا تطبيق جد جد رائع يمكنك من الإستفادة من ثيم نظام IOS 7 الرائع جدا ، فيكفك تحميل التطبيق من على الرابط ومن ثم تشغيله بعد ذلك سيتحول شكل هاتفك بالكامل إلى شكل نظام IOs 7 الرائع والجذاب مع خصائص جميلة ورائعة .
3- CM Launcher
وكما يقال فختامها مسك ، ومسكنا لهذه التدوينة هو هذا التطبيق الخرافي والذي يحمل عدد لانهائي من الثيمات الرائعة والخرافية والتي يمكنك إختيار أي ثيم منها وتطبيقه على هاتفك والإستمتاع بشكله الأنيق ، فمن بين الثيمات التي قد تجدها في هذا التطبيق ، ثيم هاتف جالكسي إس 7 ، وأيفون 7 ... إلخ ، فإذا كنت تبحث عن أي تطبيق لانشر فصدقني هذا \أفضل خيار بالنسبة لك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقه تجعلك تسترجع موبايلك اذا سرق يجب انت تعرفها "For Mobile Lost"

شرح طريقة حذف "بياناتك" من هاتفك المسروق عن بعد

تطبيق Emoji Switcher لتغيير الايموجي الخاص بهاتفك | تطبيق رائع!