تعرف على أفضل 4 تحديثات تمت إضافتها للإصدار الجديد IOS 11

طورت أبل نظامها الجديد IOS 11 والذي أتى بالعديد من الميزات الرائعة والمتميزة والتي لم يسبق وأن شهدها نظام IOS طيلة التحديثات السابقة ، لذلك قررت في مقالة اليوم أن أختار لكم ميزات معينة من العديد من الميزات الأخرى أعتبرها شخصيا أفضل ماتم إضافته في هذا التحديث .
1- النسخة الإحتياطية 
من الميزات التي عملت عليها شركت أبل كثيرا في هذا التحديث هي النسخة الإحتياطية ، وذلك لأن شركة أبل المطورة للنظام عملت على أن تجعل النسخة الإحتياطية أكثر سرعة ، مع تقليل إستهلاك المساحة التي تأخذها ، الشيء الذي جهلني أعجب كثيرا بهذا التحديث .

2- الإشعارات
الإشعارات وهي الأخرى أخذت حقها من الصيانة والتحديثات الجديدة في هذا الإصدار ، بحيت أنه مع إصدار IOS 11 أصبح لديك خصوصية أكثر لإشعاراتك بحيث أنه أصبح في كل منة تستقبل إشعار جديد ، يتم إظهار جملة "إشعار جديد" بجانب الإشعار بدل مايحتويه هذا الأخير .

3- تصوير شاشة الهاتف فيديو 
وأخيرا وبعد طول إنتظار قامت شركة أبل بإدماج هذه الميزة مع إصدار نظامها الجديد IOS 11 ، وذلك بعد أن كانت الشركة تفرض قيود كبيرة على كل شخص يريد ذلك ، أما الأن فيكفيك التوجه إلى الإعدادات ثم Control Center وتبحث بعد ذلك عن ميزة  Screen Recording لتفعلها بعد ذلك ومن ثم تجدها في لائحة مركز التحكم .

4- المساعد الصوتي
من المستحيل أن يتم إصدار نسخة جديدة من نظام IOS 11 بدون إضافة بعض التعديلات على المساعد الصوتي Siri ، وأما بخصوص هذا الإصدار فكانت أبرز التعديلات التي تمت إضافتها للمساعد الصوتي Siri هي الترجمة ، بحيث أن هذا الأخير سيصبح يتكلم عدة لغات وهي  الصينية ، الإيطالية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية مع ذكر أنه سيتم إضافة لغات أخرى كثيرة أهمها العربية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقه تجعلك تسترجع موبايلك اذا سرق يجب انت تعرفها "For Mobile Lost"

شرح طريقة حذف "بياناتك" من هاتفك المسروق عن بعد

تطبيق Emoji Switcher لتغيير الايموجي الخاص بهاتفك | تطبيق رائع!